recent
آخر المشاركات

تحميل برنامج PVsyst لتصميم الطاقة الشمسية + الكراك برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

  تحميل برنامج PVsyst لتصميم الطاقة الشمسية + الكراك برابط مباشر


تحميل برنامج PVsyst لتصميم الطاقة الشمسية + الكراك برابط مباشر

التعريف ببرنامج PVsyst للطاقة الشمسية

يعد برنامج PVsyst أحد أكثر برامج تصميم الطاقة الشمسية شهرة وهو أحد أكثر برامج التصميم إستخداما علي نطاق واسع من قبل مهندسي ومصممي شبكات الطاقة الشمسية بنوعيها ويعد هذا البرنامج من أقدم برامج التصميم المستخدمة حيث يعطي نتائج رائعة وشاملة متكاملة في مستوي مشروعات الطاقة الشمسية الكبرى والصغيره علي حد سواء .
 ويقوم برنامج PVsyst بتصميم أنظمة الطاقة الشمسية التالية :-
1) Grid-connected PV systems
2) Stand-alone PV systems
3) Pumping PV systems
4) DC PV systems

المميزات الرئيسية لبرنامج PVsyst 

  • تصميم النظام System designing : يتيح لنا PVsyst تصميم نظامنا في علامة التبويب "System design". في علامة التبويب هذه تحديدًا ، أثناء التصميم ، يُسمح لنا بتحديد وحدة الطاقة الشمسية الكهروضوئية المطلوبه ، واختيار العاكس inverter الخاص بالنظام ، وما إلى ذلك بناءً على اختيارنا ، سوف يحدد برنامج PVsyst بحجم سلسلة الخلايا المطلوبة string size وما إلى ذلك.
  • تحديد حجم النظام System sizing : خيث يقوم البرنامج بتحديد الحجم الأمثل والمناسب لنظام الطاقة الشمسية بناءا علي معكياتنا للبرنامج .
  • خلق مشهد ظلال Creating a shading scene : بصفتنا مصممين للطاقة الشمسية ، فإن أحد العوامل المهمة التي نهتم بها هو تأثير الظلال shades على وحدات الطاقة الشمسية ، وبمساعدة برنامج PVsyst يمكننا إنشاء مشهد تظليل ثلاثي الأبعاد 3D shading scene لتمثيل السيناريو الفعلي لظلال الكائنات المختلفة في محطة الطاقة الشمسية الخاصة بنا وكذلك التحقق من تأثيرها على الخلايا والنظام بأكمله .
  • إنشاء محاكاة والحصول علي النتائج simulation and results : · تقدم لنا تقارير المحاكاة التي يتم إنشاؤها بواسطة برنامج PVsyst لمحة عامة عن مقدار الطاقة التي يمكن أن يولدها نظامنا للطاقة الشمسية ، ونوع الخسائر Losses الموجودة في ذلك النظام ، كما أنها تعطينا تقديرًالما هو مطلوب تحسينه في النظام .
  • تحديد أنظمة التخزين Model storage systems : · تشمل الميزات المتقدمة لـبرنامج PVsyst محاكاة أنظمة التخزين storage systems حيث إذا كان علينا تصميم نظام باستخدام البطاريات ونحتاج إلى حساب حجم أو سعة البطاريات التي نحتاجها ، وكيف تتغير ديناميكيات النظام مع نظام التخزين ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون برنامج PVsyst أداة مفيدة للغاية في ذلك الخصوص .
  • إستيراد معلومات وبيانات الطقس : هذه السمة مرتبطة بالأرصاد الجوية حيث يعتمد توليد الطاقة الشمسية ومقدار الطاقة أو القدرة التي يمكننا الحصول عليها من أي موقع على الطقس أو البيانات المناخية في ذلك الموقع ، وتعتبر مشاريع الطاقة الشمسية ديناميكية بطبيعتها ويحدث موقع التركيب فرقًا كبيرًا في التركيب والأداء للمحطة. يوفر لنا برنامج PVsyst ميزة هامه حيث يمكننا استيراد بيانات الطقس مباشرة من Meteonorm و NASA وما إلى ذلك ، وإدراجها في المحاكاة الخاصة بالنظام داخل البرنامج ، Meteonorm هو برنامج تابع لجهة خارجية يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لمواقع الطقس المختلفة من جميع أنحاء العالم وهو مناسب جدًا لنا لتحديد بيانات الطقس لموقع ما أو لموقع مشروعنا وتصميم مشروع للطاقة الشمسية وفقًا لذلك.
  • محاكاة تأثير السنوات علي موديولات الطاقة الشمسية Simulate the aging effect of solar modules : يعطينا PVsyst أيضًا ميزة تُعرف بال aging وهو مصطلح يشير إلى تأثير مرور الزمن علي وحدة الطاقة الشمسية وتأثير ذلك على توليد الطاقة. لإعطائك مثالاً ، لنفترض أن مصنعي يولد 100 وحدة في السنة الأولى. ولكن كما نعلم جميعًا ، تتحلل وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية بنسبة معينة كل عام. في مثل هذه الحالات ، إذا كنت أرغب في معرفة مخرجات السنة العاشرة ، يمكنني ببساطة الدخول إلى قائمة PVsyst الخاصة بي ، وتحديد degradation parameters الخاصة بي ، والحصول على مخرجات السنة العاشرة.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج PVsyst 

 PVsyst System Requirements 

Windows
All Windows client versions currently supported by Microsoft: Windows 8, Windows 10, Windows 11 (32-bit or 64-bit)
up-to-date Windows 7 systems،

At least 1 GB of RAM

At least 1 GB of free hard drive space

Minimal screen resolution of 1280 x 720 pixels

.NET 4.8 framework (for Meteonorm)

Graphics card supporting OpenGL 2.0 or higher



تحميل برنامج PVSyst + الكراك برابط مباشر


 رابط التحميل 
...



author-img
Alaa Hammadi

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف17 يونيو 2022 في 12:15 م

    السلام عليكم ممكن الرابط مال برنامج ال PVsest

    حذف التعليق
    • Addictive Drums Crack14 نوفمبر 2022 في 4:55 م

      أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف التعليق
      • Mahnoor PC photo
        Mahnoor PC3 مايو 2023 في 3:15 م

        You can Also Download Cracked Softwares For Windows & Mac Free Download wise care 365 pro crack

        حذف التعليق
        • Bin Zaheer photo
          Bin Zaheer27 أغسطس 2023 في 11:31 ص

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent