recent
آخر المشاركات

كتالوجات أشهر شركات الكابلات المستخدمة في السعودية (كابلات الرياض - الفنار - بحرا - السويدي)

الصفحة الرئيسية

 



كتالوجات أشهر شركات الكابلات المستخدمة في السعودية (كابلات الرياض - الفنار - بحرا - السويدي)








تحميل كتالوج كابلات الرياض بالسعودية Pdf

التعريف بمجموعة شركات كابلات الرياض

تحميل كتالوج كابلات الرياض بالسعودية Pdf


الرياض للكابلات مجموعة شركات رائدة في صناعة الأسلاك والكابلات في الشرق الأوسط. 
الرياض للكابلات هي الشركة الرائدة والمصدر الرئيسي لجميع أنواع كابلات الطاقة والاتصالات السلكية واللاسلكية . وقد وضعت الشركة أساساً متيناً في صناعة الأسلاك والكابلات من حيث تحديث مرافق الإنتاج وتحسين المعايير التقنية والجودة. كما تقدم مجموعة واسعة من الكابلات التي تحقق المطالب على المواصفات الكهربائية والميكانيكية والحرارية. في السنوات ال 30 الماضية منذ تأسيس الشركة السعودية الحديثة لصناعة الكابلات المحدودة (كابلات الرياض)، فقد سجلت نموا غير مسبوق في الطاقة الإنتاجية، وقد تم بناء سمعتها كأحد أبرز الأسماء في الكابلات والصناعة التحويلية في الشرق الأوسط على حد سواء الجودة والخدمة وتلتزم الشركة بعمليات الصيانة وتعزيز سمعتها من خلال النمو والخبرة والابتكار


تصفح كتالوج كابلات الرياض بالسعودية




تحميل كتالوج كابلات الرياض بالسعودية

الكتابكتالوج شركة مجموعة كابلات الرياض بالسعودية
الحجم6.62 MB
عدد الصفحات29
اللغةالإنجليزية
موقع التحميلGoogle Drive
..



تحميل كتالوج كابلات الفنارalfanar بالسعودية Pdf

التعريف بشركة الفنار للكابلات بالسعودية


تعد شركة الفنار إحدى أهم المصنعين للكابلات والأسلاك الكهربائية، من خلال منشآتها التصنيعية الحديثة في الرياض، تقدم الفنار مجموعة متنوعة من الكابلات والأسلاك الموثوقة والآمنة المستخدمة في نقل وتوزيع الكهرباء، يتم استخدام أفضل المواد الخام ذات الجودة العالية لتصنيع مختلف أنواع الكابلات والأسلاك التي تلبي كافة الاستخدامات المنزلية والتجارية والصناعية والتطبيقات الخاصة كأسلاك التمديدات الكهربائية للمباني وكابلات القدرة منخفضة الجهد وكابلات الجهد المتوسط وكابلات الجهد العالي والكابلات الهوائية بالإضافة إلى كابلات البيانات ونقل الإشارة وكابلات التليفونات وكاميرات المراقبة وكابلات أنظمة الخلايا الشمسية والكابلات المقاومة للحريق وغيرها .


تصفح كتالوج كابلات الفنار بالسعودية




تحميل كتالوج كابلات الفنار بالسعودية

الكتابكتالوج شركة الفنار للكابلات
الحجم10.67 MB
عدد الصفحات116
اللغةالإنجليزية
موقع التحميلGoogle Drive
..


تحميل كتالوج كابلات بحرة بالسعودية Pdf

التعريف بشركة بحرة للكابلات بالسعودية BAHRA ELECTRIC

تحميل كتالوج كابلات بحرة بالسعودية Pdf


نمت الشركة التي بدأت من بدايات متواضعة منذ إنشائها في عام 2008 لتصبح واحدة من أكبر المنتجين و الموزعين للأسلاك الصناعية ومنتجات كابلات الكهرباء بما في ذلك ملحقات الكابلات. تخدم الشركة احتياجات العديد من الشركات الصناعية العاملة في مجال البناء والعقارات، وشركات الكهرباء والنقل والبتروكيماويات والصناعات البحرية والنفط والغاز وبناء السفن والصناعات الجوية، والاتصالات، والطبية، وصناعة السيارات ولوازم أطياف واسعة من كابلات الطاقة ومنتجات الأسلاك والاكسسوارات للعديد من الموزعين في القطاع الصناعي محليا في المملكة العربية السعودية وخارج المملكة.

تصفح كتالوج كابلات بحرة بالسعودية




تحميل كتالوج كابلات بحرة بالسعودية

الكتابكتالوج شركة بحرة للكابلات
الحجم12.65 MB
عدد الصفحات92
اللغةالإنجليزية
موقع التحميلGoogle Drive
..


تحميل كتالوج كابلات السويدي بالسعودية Pdf

التعريف بشركة السويدي للكابلات بالسعودية 


لتلبية الطلب المتزايد على الكابلات وحلول الطاقة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، دشنت شركة السويدي القابضة للكابلات ومجموعة الراجحي للاستثمار في عام 2006 مصنع "شركة السويدي المحدودة للكابلات، السعودية" باستثمار قيمته 150 مليون دولار أمريكي في مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية.
ويُعدّ هذا المصنع (المقام على مساحة 104000 م2، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية 35000 طن سنويًا) أول منشأة صناعية لتصنيع الكابلات في المملكة. من خلال هذا المصنع، نوفّر للسوق السعودية منتجات عالية الجودة وخدمات طاقة متكاملة لتلبية احتياجات عملائنا. وحرصًا من السويدي إليكتريك على المساهمة في نمو وتطور المملكة، افتتحت الشركة مكاتب لها في الدمام وجدة والرياض لخدمة عملائها.

تصفح كتالوج كابلات السعودي بالسعودية




تحميل كتالوج كابلات السعودي بالسعودية

الكتابكتالوج شركة السويدي للكابلات
الحجم14.51 MB
عدد الصفحات194
اللغةالإنجليزية
موقع التحميلGoogle Drive
..


author-img
Alaa Hammadi

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent